tag:blogger.com,1999:blog-32124211.post115956155517083421..comments2023-08-21T08:37:53.181-07:00Comments on وجهة نظر اخرى: بين الترقيع والحلول الجذريةNesreen Akhtarkhavarihttp://www.blogger.com/profile/13800403091039130239noreply@blogger.comBlogger5125tag:blogger.com,1999:blog-32124211.post-1159668274801255672006-09-30T19:04:00.000-07:002006-09-30T19:04:00.000-07:00Dear Jihan,The demands of Egyptian Baha'is are ver...Dear Jihan,<BR/><BR/>The demands of Egyptian Baha'is are very simple:<BR/><BR/>1) To obtain official government-issued ID Cards, just like every other Egyptian citizen.<BR/><BR/>2) To be treated equally and justly, without any discrimination for any reason, just like every other Egyptian citizen.<BR/><BR/>That is all....Anonymousnoreply@blogger.comtag:blogger.com,1999:blog-32124211.post-1159591960014473712006-09-29T21:52:00.000-07:002006-09-29T21:52:00.000-07:00الاخت صاحبة البلوغ تطلب طلب كبيرا في عنوان هذا ال...الاخت صاحبة البلوغ تطلب طلب كبيرا في عنوان هذا الموضوع لأنه صحيح, "الترقيع" حل ليس جيد جدا ولذلك لازم ملابس جديدة والملابس الجديدة تكلف كثير وليست مريحة مثل القديم ولهذا اقول"طلب كبير"و الرسول عيسى المجيد (ع) يقول في الانجيل(متى) "لاَ أَحَدَ يَرْقَعُ ثَوْباً عَتِيقاً مِنْ قُمَاشٍ جَدِيدٍ، لأَنَّ الرُّقْعَةَ الْجَدِيدَةَ تَنْكَمِشُ، فَتَأْكُلُ مِنَ الثَّوْبِ الْعَتِيقِ، وَيَصِيرُ الْخَرْقُ أَسْوَأَ! وَلاَ يَضَعُ النَّاسُ الْخَمْرَ الْجَدِيدَةَ فِي قِرَبٍ عَتِيقَةٍ؛ وَإِلاَّ، فَإِنَّ الْقِرَبَ تَنْفَجِرُ، فَتُرَاقُ الْخَمْرُ وَتَتْلَفُ الْقِرَبُ. وَلَكِنَّهُمْ يَضَعُونَ الْخَمْرَ الْجَدِيدَةَ فِي قِرَبٍ جَدِيدَةٍ، فَتُحْفَظُ الْخَمْرُ وَالْقِرَبُ مَعاً .." - فيصلFaisalhttps://www.blogger.com/profile/13455821406970776411noreply@blogger.comtag:blogger.com,1999:blog-32124211.post-1159585559458705802006-09-29T20:05:00.000-07:002006-09-29T20:05:00.000-07:00You will also have to contemplate the short term c...You will also have to contemplate the short term consequences on the one side and the long term ones on the other....<BR/><BR/>I'll leave this to your imagination!Anonymousnoreply@blogger.comtag:blogger.com,1999:blog-32124211.post-1159574087287545122006-09-29T16:54:00.000-07:002006-09-29T16:54:00.000-07:00الأخت الفاضلة جهانأعتقد أن نسرين تقصد أن فضيلة الش...الأخت الفاضلة جهان<BR/><BR/>أعتقد أن نسرين تقصد أن فضيلة الشيخ ذكر أسباب رأيه وهي التمكن من معرفة من هو البهائي وهي "تمييز واجب" للبهائيين. ان فكرة التمييز على أساس العقيدة هي المشكلة هنا.<BR/><BR/>بالقطع نحن نطالب بذكر ديانتنا في الأوراق الرسمية أو على الأقل عدم اجبارنا على ذكر ديانة تخالف ما نعتنقه. لكن تبقى مشكلة يعاني منها الجميع في مصر وليس البهائيين فقط. التمييز على أساس الدين. وهذه هي النقطة التي تثيرها نسرين.Anonymousnoreply@blogger.comtag:blogger.com,1999:blog-32124211.post-1159566246661976922006-09-29T14:44:00.000-07:002006-09-29T14:44:00.000-07:00لسة مش فاهمة عايزين ايه حضراتكو .. عايزين يكتبوا ب...لسة مش فاهمة عايزين ايه حضراتكو .. عايزين يكتبوا بهائي في خانة الديانة ولّه لا؟ دلوقت سماحة الشيخ بيقول معلش يكتب الواحد انو بهائي وانت بتقولينا دلوقت يزيد الإضطهاد لما يعرف الناس انتو بهائيينAnonymousnoreply@blogger.com